تخفيضات وعروض عيد ميلاد جوميا 2024 حتي 70% علي كل المنتجات

عادت تخفيضات وعروض عيد ميلاد جوميا 2024 مرة أخرى ، ما هي الصفقات والتخفيضات المتوقعة هذا العام. مبيعات جوميا مصر السنوية الفلاش 2024 على جميع الفئات ، قررنا إرضاءك مرة أخرى ، لذلك اخترنا مبيعات مثيرة ستسعدك بتشكيلتها ، مما يعني أن التسوق يمكن اعتباره ناجحًا بالتأكيد.

جوهر الاحتفال هو شكر جميع العملاء الدائمين وحتي الجدد من خلال رد الجميل في شكل سلع بأسعار معقولة عبر منصة جوميا. على الرغم من أنها كانت رحلة مليئة بالتحديات والمذهلة حتى الآن ، إلا أن جوميا لا تزال تشعر أنها تستحق العودة في الذكرى السنوية هذه ، حيث يتم استخدام عدد كبير من العروض الرائعة لتقدير عملائها.

عيد ميلاد جوميا 2024!

تعتبر جوميا مصر من اكبر مواقع التسوق الإلكتروني في العالم خاصة في مصر وذلك لأنها تحرص دائما على إرضاء العملاء وتوفير أحسن خدمة سواء في السعر، الجودة، التوصيل المنزلي أو طرق الدفع. احتفل مع جوميا مصر بعيد ميلادها الحادي عشر. حيث نقدم لك اكبر العروض والخصومات على جميع الفئات مثل الكترونيات، ازياء، منتجات العناية بالبشرة، مكياج، اجهزة المطبخ والمنزل، موبايلات. بالاضافة الى العديد من الكتالوجات الرائعة. وبهذه المناسبة وخلال الفترة من 5 إلى 18 يونيو 2024. كما سيتم طرح عروض غير مسبوقة بتخفيضات تصل إلى 70% على عدد من الفئات والأقسام. على كل من الهواتف المحمولة والإكسسوارات، الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، وغيرها، بالإضافة إلى دعم جوميا لنظام التوصيل المجاني لمنتجات جوميا اكسبريس، الذي يوفر توصيل المنتج في أسرع وقت وفي جميع أنحاء الجمهورية.

احتفل معنا بعيد ميلاد جوميا الحادي عشر!

استمتع باكبر عروض عيد ميلاد جوميا 2024 المتوفرة على جميع الفئات. يمكنك الحصول على ارخص الاسعار واعلي جودة اثناء عيد ميلاد جوميا 2024 الذي يقدم خصومات لا مثيل لها على منتجات البقالة سواء مشروبات، منظفات، اطعمة وغيرها اخرى. كل ما عليك فعله هو الدخول على سوبر ماركت جوميا وشراء كل ما تحتاج لمنزلك بأسعار مناسبة لميزانيتك. استمتع بعروض خاصة على اجهزة المطبخ والمنزل. بالاضافة الى عروض على احدث الموبايلات التي تأتي من علامات تجارية عالمية مثل سامسونج، ابل، هواوي وغيرها اخرى. احصل على افضل اسعار الموبايلات اون لاين، بالإضافة الى اسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان تختاره.

تخفيضات وعروض عيد ميلاد جوميا 2024

استمتع باكبر عروض عيد ميلاد جوميا 2024 المتوفرة على جميع الفئات.

كوبون خصم جوميا Jumia بقيمة 10% علي منتجات مختاره قسيمة تخفيض

كوبون خصم جوميا Jumia Coupon Code يوفر لك أفضل سعر لجميع الطلبيات الخاصة بك. جوميا Jumia هي واحدة من الشركات …

كود خصم جوميا Jumia حتي 50٪ على الازياء والملابس قسيمة تخفيض

كود خصم جوميا Jumia Coupon Code يوفر لك أفضل سعر لجميع الطلبيات الخاصة بك. جوميا Jumia هي واحدة من الشركات الرائدة …

كوبون خصم جوميا فود Jumia حتي 50٪ للعملاء الجدد قسيمة تخفيض

كود خصم جوميا Jumia Coupon Code يوفر لك أفضل سعر لجميع الطلبيات الخاصة بك. جوميا Jumia هي واحدة من الشركات الرائدة …

كود خصم جوميا Jumia اضافي 10٪ على منتجات مختارة قسيمة تخفيض

كود خصم جوميا Jumia Coupon Code يوفر لك أفضل سعر لجميع الطلبيات الخاصة بك. جوميا Jumia هي واحدة من الشركات الرائدة …

أكبر العروض خلال عيد ميلاد جوميا 2024

تسوق خلال عيد ميلاد جوميا مصر ولا تقلق من الاسعار لاننا نقدم كوبونات خصم، فلاش سيل وعروض لا مثيل لها يوميا على مختلف الفئات. يمكنك أيضا شراء تلفزيونات عالية الجودة بأسعار خيالية دون الحاجة للتحرك من المنزل. اما اذا كنت تريد شراء ملابس رجالية، ملابس حريمي او ملابس اطفال. توفر جوميا اشهر الماركات وافضل العروض على كتالوج الازياء، بالاضافة الى مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية.

تبدأ عروض عيد ميلاد جوميا 2024 يوم 05 يونيو حتى يوم 18 يونيو. نوفر لك كوبونات وخصومات خيالية لكل مجموعة وفئة من منتجات كل يوم. للاستمتاع بأفضل عروض عيد ميلاد جوميا المستمرة


متى يصادف عيد ميلاد جوميا 2024:

تبدأ عروض عيد ميلاد جوميا 2024 يوم 05 يونيو حتى يوم 18 يونيو. هل تعلم ماذا يعني ذلك؟ ثلاثة أسابيع من الخصم الهائل عبر فئات جوميا. ستكون الذكرى السنوية لعام 2024 وفقًا لجوميا هي الأكبر التي شهدتها على الإطلاق حتى الآن. منذ اليوم الأول ، ستستمتع بتخفيضات هائلة ومثيرة على الإلكترونيات ، والهواتف الذكية ، وأجهزة التلفزيون ؛ منتجات الموضة للرجال والنساء وغيرها الكثير.

نوفر لك كوبونات وخصومات خيالية لكل مجموعة وفئة من منتجات كل يوم. للاستمتاع بأفضل عروض عيد ميلاد جوميا المستمرة , اشتري كل احتياجاتك خلال عيد ميلاد جوميا الحادي عشر واستمتع بافضل العروض والخصومات في مكان واحد بداية من يوم 05 يونيو

ما الذي يمكن توقعه في عيد ميلاد جوميا 2024:

قسائم تخفيض جوميا المجانية, هل تعلم أن جوميا ستقدم هذا الموسم قسائم خصم مجانية لجميع المتسوقين. مع قسائم جوميا هذه ، يمكنك التسوق من مجموعة واسعة من الفئات على موقع جوميا بأسعار مخفضة. اغتنم هذه الفرصة المتاحة لك لتسوق أكبر عدد ممكن من العناصر واستخدم كوبونات جوميا للاستمتاع ببعض النقود. كوبونات خصم جوميا لكل فئة حسب الفئة المفضلة لديك يمكن أن تكون فرصة رائعة للاستمتاع بعروض خصم لا تصدق. يمكن أن تصل هذا الخصومات إلى 70٪ خصم على أساس يومي طوال الفعالية السنوية.

عروض عيد ميلاد جوميا 2024 علي كل المنتجات

عروض عيد ميلاد جوميا 2024 علي كل المنتجات:

وتتضمن عروض جوميا خصومات على كل مستحضرات التجميل أو الهواتف الذكية أو الشنط الجلدية والأحذية وكذلك مستلزمات المطبخ والمنزل. وعلاوة على الخصومات والتخفيضات تقدم جوميا أيضا خدمة تقسيط المشتريات بدون فوائد من خلال عدد من البنوك منهم بنك مصر. بالإضافة لميزة الحصول على خصومات إضافية تصل إلى 20٪ من خلال استخدام بطاقة ماستركارد، محفظة فودافون كاش. كما تتيح عروض FlashSale خصومات إضافية والتي بدأت منذ أول يوم بالاضافة لخدمة الكاش باك على المشتريات في حالة الدفع من خلال تطبيق JumiaPay. توفرجوميا ايضا التوصيل المجاني للمنتجات في محافظتي القاهرة والجيزة. كما تقدم أيضا جوميا من خلال خدمة توصيل الطعام “جوميا فوود” خصومات كبيرة، وايضا خصومات لعملاء جوميا بريمو تصل إلى 100 جنيه.

تخفيضات تصل إلى 70%:

وبهذه المناسبة وخلال الفترة من 5 إلى 18 يونيو 2024. سيتم طرح عروض غير مسبوقة بتخفيضات تصل إلى 70% على عدد من الفئات والأقسام. بالإضافة إلى دعم جوميا لنظام التوصيل المجاني لمنتجات جوميا اكسبريس، الذي يوفر توصيل المنتج في أسرع وقت وفي جميع أنحاء الجمهورية.

Huawei SA Offline codes & Links
سنكون سعداء لمعرفة مقترحاتك

اترك رد

دنيا الكوبون
Logo